إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرايسلر 300 SRT8 2015 .تم وصولها الى الخليج

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشاء الله تبارك الله

شكرآ على التقرير

وانا كان حلمي 14 والحمدلله تحقق وسئلت الموظف قبل لا اخذه قال راح يكون 2015 تغير بالشبك والصدام الامامي

والخلفي والاسطبات لكن ماذكر القير كيف راح يكون شكله مع الدخلية

ال 15 جميل لكن انا ضد ان القير يكون فرار لانه بصراحه احس السيارات الرياضيه هيبتها بالقير العصا

وجهة نظر

عن نفسي اقول ان هالسياره من افضل تصاميم السيارات الموجوده حاليا في عام 2015
      والله يرزقنا بوحده مثلها يارب

والله مبالغ فيها ٢٦١ الف أصوات ديكور ومشاكل رادار ماتنتهي وريحة بنزين حدث العاقل بما يعقل والله امتلك السياره من ٢٠١٢ الى اليوم وحافظ كل مسمار فيها سياره مبالغ في سعرها أزود ٣٠ الف وأخذ Ls460 علي يدي وإذا نويت أبيع الناس نمل عليها خلونا من بيع ومسكة سعر على الأقل أصوات ديكورات متماسكه سياره اعتمادية أتمنى تأخذونها بعقلنيه بتلقون كلامي صح

المشاركة الأصلية بواسطة slo0om مشاهدة المشاركة
          والله مبالغ فيها ٢٦١ الف أصوات ديكور ومشاكل رادار ماتنتهي وريحة بنزين حدث العاقل بما يعقل والله امتلك السياره من ٢٠١٢ الى اليوم وحافظ كل مسمار فيها سياره مبالغ في سعرها أزود ٣٠ الف وأخذ Ls460 علي يدي وإذا نويت أبيع الناس نمل عليها خلونا من بيع ومسكة سعر على الأقل أصوات ديكورات متماسكه سياره اعتمادية أتمنى تأخذونها بعقلنيه بتلقون كلامي صح
          السعر كلنا متفقين إته مبالغ فيه , بس من ناحية المشاكل أنت جربت 2015 ؟

المشاركة الأصلية بواسطة slo0om مشاهدة المشاركة
            أحترم وجهة نظرك اخوي

ولكن اللي بيشتري كرايزلر SRT استخداماته غير استخدامات وطموح اللي يبي LS460 ...!!!
            لما اشتري SRT انا اطمح لشكل وأداء رياضي بحت
            ومن هذه الناحيه اللكزس LS فقيره جدا لهذه الامور

السعر ارتفع ولكن لحد الان ما شفت تقرير يبرد القلب يبين سبب ارتفاع السعر...!!!

التشارجر ارتفعت اكثر من 10 الاف ولكن بالمقابل التحسينات تسوى كل ريال فرق بينها وبين الشكل السابق << عن تجربه لها ما شاء الله

أتمنى فهمت مقصدي من هذا

وبالتوفيق،،،
            الله بارك لي فيها وأحفظني ومن أحب
            ما شاء الله تبارك الله
            SRT8-D
            esign

سيارة قمة صراحه واشوف شركة كرايسلر تعبو فيها بشكل كبير واحسن شي فيها سووا لها تجديد جذري من ناحيه المواصفات والمكينه ايضا وخصوصا القير
              وماقول الا الله يرزقناويرزق الجميع

الكرايسلر حسب كلام كثير من المواقع راح توقف انتاج srt ونسخة 2015 مانزلت الا في دول قليله وامريكا مانزلت حتى في موقع الشركة علشان كذا مافيه اهتمام

والله اعلم

يعمل...
                X