إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بطاقة النادي وخصم 5 الاف ريال (تجربة شراء سيارة دوج دورانجو)

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تجربتي مع بطاقة الخصم فاشلة
    فأنا تواصلت مع الموقع و أبو لمار , و مسجل فيها من أكثر من 6 أشهر , و للحين ما وصلتني , تواصلت مع أبو لمار و هو ما قصر و حكالي إنهم بهالفترة عم يعملو بطاقات جديدة , و عطاني رقم عضويتي , و لما رحت على الصيانة السريعة و كانت صيانة الـ40 ألف , موظف الصيانة ما اعترف على البطاقة من أصلها , و دفعتله يلي يبيه , و بعدين كلمت أبو لمار , و قلي نشوف إيش نسوي ,,, و راحت القصة و ذكرته فيها مرتين بالرسايل ,,,, و ما في أي تجاوب .

خسارة الـ150 ريال .

المشاركة الأصلية بواسطة Abu Mos3ef مشاهدة المشاركة
      تجربتي مع بطاقة الخصم فاشلة
      فأنا تواصلت مع الموقع و أبو لمار , و مسجل فيها من أكثر من 6 أشهر , و للحين ما وصلتني , تواصلت مع أبو لمار و هو ما قصر و حكالي إنهم بهالفترة عم يعملو بطاقات جديدة , و عطاني رقم عضويتي , و لما رحت على الصيانة السريعة و كانت صيانة الـ40 ألف , موظف الصيانة ما اعترف على البطاقة من أصلها , و دفعتله يلي يبيه , و بعدين كلمت أبو لمار , و قلي نشوف إيش نسوي ,,, و راحت القصة و ذكرته فيها مرتين بالرسايل ,,,, و ما في أي تجاوب .

خسارة الـ150 ريال .
      البطاقة مفيدة لأي شخص ناوي شتري سيارة جديدة ومن المتحدة فقط بحيث مقابل 150 ريال يحصل على خصم 5000 ريال وطريقة الخصم لابد أنك تتواصل مع إدارة المنتدى وهم يتواصلون مع الوكالة يعنى كأنه واحد يتوسط لك بالخصم

أما الخدمات الثانية كا تخفيض على قطع الغيار و الصيانه ما فيها خصم.

وبصراحة انا كنت متعشم كثير بالبطاقة لكن بعد التجربة سحبت عليها من كثر ما اتابع والله انه شاب راسي ولا اشوف رد

بالنسبة لي إن شاء الله ما احتاج أي شي من المتحدة لا سيارات ولا صيانه لأن معاملتهم 0 ومصداقيتهم 0 وحالياً اتابع صيانه سيارتي بالبحرين قمه التعامل والمصداقية والدقه بالمواعيد

المشاركة الأصلية بواسطة ksultan مشاهدة المشاركة
        البطاقة مفيدة لأي شخص ناوي شتري سيارة جديدة ومن المتحدة فقط بحيث مقابل 150 ريال يحصل على خصم 5000 ريال وطريقة الخصم لابد أنك تتواصل مع إدارة المنتدى وهم يتواصلون مع الوكالة يعنى كأنه واحد يتوسط لك بالخصم

أما الخدمات الثانية كا تخفيض على قطع الغيار و الصيانه ما فيها خصم.

وبصراحة انا كنت متعشم كثير بالبطاقة لكن بعد التجربة سحبت عليها من كثر ما اتابع والله انه شاب راسي ولا اشوف رد

بالنسبة لي إن شاء الله ما احتاج أي شي من المتحدة لا سيارات ولا صيانه لأن معاملتهم 0 ومصداقيتهم 0 وحالياً اتابع صيانه سيارتي بالبحرين قمه التعامل والمصداقية والدقه بالمواعيد
        الفكرة يا صديقي لما سألنا عن موضوع البطاقة , جميع المشرفين أجابو بأنها تسويلك خصم , في الصيانة و في قطع الغيار و الاكسسوارات و عند الشراء ,,,,,, بس للأسف مافي أي شي من هذا الشي حصل , إلا ما ذكره بعض الاعضاء عن موضوع الشراء

المشاركة الأصلية بواسطة Abu Mos3ef مشاهدة المشاركة
          الفكرة يا صديقي لما سألنا عن موضوع البطاقة , جميع المشرفين أجابو بأنها تسويلك خصم , في الصيانة و في قطع الغيار و الاكسسوارات و عند الشراء ,,,,,, بس للأسف مافي أي شي من هذا الشي حصل , إلا ما ذكره بعض الاعضاء عن موضوع الشراء
          اتفق معك بما ذكرته

الله المستعان محدثك حتى الآن لم استلم البطاقة وانا مقدم طلب على العضويه في شهر 6 2015 والحين حنا بنهاية السنه ولا اشوف اي تجاوب من الإدارة

اللي حسيته من العضويه والخصومات لا توجد لها آليه واضحة وصريحة ما بين حامل البطاقة و المتحدة وإنما معتمدة على جهود شخصية من قبل إدارة النادي

لو إدارة النادي تعمل إتفاقيه رسمية مع المتحدة والمتحدة يجي دورها بتعميم بريد رسمي على جميع موظفي الشركة بجمع إداراتها وفروعها بإعتماد العضوية صدقني راح يكون عليها إقبال اكثر وبتكون هناك شفافية واضحه مابين حامل البطاقة والوكالة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            يشرفني انضمامي لكم عندي عدة استفسارات
            ناوي على درانقو ستاندر دفع خلفي بإذن الله قالولي الابيض منه بمية الف واي لون ثاني بمية وستة
            هل بطاقة الخصم تنفع مع الفئة هذي اقصد الاستاندر دفع خلفي
            وسؤال ثاني: هل فعلاً مساعدات الفئة هذي تخرب بسرعة زي ماسمعت
            وسؤالي الثالث: بخصوص بنزين 91 عادي مافي مشكلة وهل فيه من الاعضاء يستخدمه بدون اي مشاكل في المكينة لاسمح الله

ارجوا المساعدة
            وشكراً

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حلا 2015 مشاهدة المشاركة
              ناوي على درانقو ستاندر دفع خلفي بإذن الله قالولي الابيض منه بمية الف واي لون ثاني بمية وستة
              وسؤالي الثالث: بخصوص بنزين 91 عادي مافي مشكلة وهل فيه من الاعضاء يستخدمه بدون اي مشاكل في المكينة لاسمح الله

ارجوا المساعدة
              وشكراً
              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك عليك السيارة مقدماً

أخي الكريم بالأول أنصحك إنك تتواصل مع إدارة النادي وتتأكد من موضوع الخصم وإستجابتهم معك بعدها توكل على الله

بالنسبة للمساعدات في موديلات 2015 ما في كثير اللي اشتكوا لكن أنا واحد منهم إلى الآن لم يتم تغير المساعدات مو منهم بصراحة مني لأني لما عملت صيانه 10 الاف حسب كلام المهندس أنه صوت خفيف وراح نغيرها لك مع صيانه 20 ألف

وبكل الأحوال حتى لو طلع فيها صوت عندك راح تتغير لك على الضمان بمساعدات جديدة بإذن الله

أما بخصوص البنزين أعتقد الدرانجو المناسب له 95 لكن ما يمنع ان تم تعبئة 91 راح يعمل وراح يأكد ذلك لك الأخ عميد الدرانجو كونيكتر

مع تحياتي،،،

المشاركة الأصلية بواسطة ksultan مشاهدة المشاركة
                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك عليك السيارة مقدماً

أخي الكريم بالأول أنصحك إنك تتواصل مع إدارة النادي وتتأكد من موضوع الخصم وإستجابتهم معك بعدها توكل على الله

بالنسبة للمساعدات في موديلات 2015 ما في كثير اللي اشتكوا لكن أنا واحد منهم إلى الآن لم يتم تغير المساعدات مو منهم بصراحة مني لأني لما عملت صيانه 10 الاف حسب كلام المهندس أنه صوت خفيف وراح نغيرها لك مع صيانه 20 ألف

وبكل الأحوال حتى لو طلع فيها صوت عندك راح تتغير لك على الضمان بمساعدات جديدة بإذن الله

أما بخصوص البنزين أعتقد الدرانجو المناسب له 95 لكن ما يمنع ان تم تعبئة 91 راح يعمل وراح يأكد ذلك لك الأخ عميد الدرانجو كونيكتر

مع تحياتي،،،

شكرا على تفاعلك بصراحة انا محتار بشرائه لكن بالنظر الى سعره خصوصاً الاستاندر وعندما اقرأ عن مواصفاته الرائعة ماحصلت سيارة ثلاثة مقاعد بالمواصفات هذي وبالسعر اعلاه مثل الدرانجو
                كنت ابي اكسبلورر رحت قبل امس للجزيرة لقيتهم مسوين تدشين للكسبلورر 2016 xlt لكن سعره 178 الف
                بس ماسكه براسي حكاية المساعدات الخلفية والبنزين 91 ماودي ادلعها واعودها على 95 ما قصدي اني ما راح احافظ احتاج نصايحكم وارآئكم لاعدمناكم

والاخوة الاعضاء ماراح يقصرو
                وبالذات الاب الروحي للدرانقو كونيكتور
                تحياتي للجميع

شكرا على تفاعلك بصراحة انا محتار بشرائه لكن بالنظر الى سعره خصوصاً الاستاندر وعندما اقرأ عن مواصفاته الرائعة ماحصلت سيارة ثلاثة مقاعد بالمواصفات هذي وبالسعر اعلاه مثل الدرانجو
                  كنت ابي اكسبلورر رحت قبل امس للجزيرة لقيتهم مسوين تدشين للكسبلورر 2016 xlt لكن سعره 178 الف
                  بس ماسكه براسي حكاية المساعدات الخلفية والبنزين 91 ماودي ادلعها واعودها على 95 ما قصدي اني ما راح احافظ احتاج نصايحكم وارآئكم لاعدمناكم

والاخوة الاعضاء ماراح يقصرو
                  وبالذات الاب الروحي للدرانقو كونيكتور
                  تحياتي للجميع
                  حياك الله اخي أبو حلا
                  بالنسبة للمساعدات ومشكلتها الشائعة في الدورانقو سبقها بها الفورد وما زالت مشكلة تهريب زيت المساعدات والصوت الصادر.
                  بنزين 91 متوافق مع الدورانقو ومافي مشاكل ان شاء الله ولكن شخصيا افضل 95
                  يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
                  وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

ارجوا المساعدة
                    وشكراً
                    مبروك مقدماً عسى الله أن يختار لك الخير في نوع السيارة أيما كانت .
                    بالنسبة لموضوع الخصم , أفضل أن تتواصل مع إدارة النادي بشكل شخصي .
                    بالنسبة للمساعدات , أنا معاي نفس الفئة 2014 , و للحين مغيرهم 4 مرات (طبعاً على الضمان) بس للحين الصوت موجود و باقي شهر و سيارتي تطلع برا الضمان و بعدها أصير أغيرهم على حسابي , سيارتي ماشية 56 ألف للحين .
                    بالنسبة للبنزين , هذه الفئة تقبل 91 , و لكني أفضل الـ95 لأنه يعطيها عزم أقوى للتسارع و المناورة , و أنضف , و احتراقه أكثر من الـ91 .

آمل أن أكون قد أفدتك , و ربي يختارلك الخير يالطيب .

يعطيكم العافية جميعاً ماقصرتم

المشاركة الأصلية بواسطة sda5 مشاهدة المشاركة
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                        قبل كل شي جيب لك لان الموضوع طويل شويات
                        قيمة السيارة قبل رمضان = 172,999ريال
                        قيمة السيارة مع خصم رمضان = 165,000ريال
                        قيمة السيارة مع خصم بطاقة النادي وخصم رمضان = 160,000
                        قيمة الخصم الكلي = 14000 ريال
                        اليوم اطرح لكم عبر منتدانا الغالي

تجربة شراء سيارة دوج دورانجو 2015 والحصول على مجموع خصم مقدارة 14000 ريال
                        يشمل خصم (خصم عرض رمضان 9000ريال + خصم عضوية النادي 5000 ريال)
                        حيث اني خلال فترة رمضان كان البحث جار عن سيارة

بديله عن سيارتي الكامري 2006 حيث انه حان وقت تغير السيارة وخاصه اني كنت اقطع مسافات طويله بالتنقل بين الاحساء والجبيل الصناعية من اجل عملي

ومن خلال تصفحي لموقع النادي وجدت بان لديهم بطاقة عضويه قيمتها 150 ريال بالسنه ومن خلالها استطيع الحصول على خصم لوكيل المتحدة للسيارات
                        في بداية الموضوع بصراحه لم اعطي للموضوع اي اهتماملكن بسبب حبي للتسوق الالكتروني
                        قررت اجرب واشترك وخاصه ان المبلغ كان مبلغ بسيط 150 ريال واحتمال الحصول على مبلغ خصم
                        كان يستحق التجربة
                        تم التواصل مع القائمين بالنادي وتحويل المبلع ومن ثم وصلني بانه تم تنشيط العضوية واستلام البطاقة واستطيع الاستفادة من مميزات البطاقة في الحال

تم الذهاب الى فرع المتحدة بالاحساء حيث تم استقبالي عبر الموظف عادل الصبيحه والتفاهم بخصوص السيارة واختيار موديل السيارة وتم اختيار سيارة دوج دورانجو فئة rt الرياضية
                        وعند الاخذ والعطا مع الموظف والاجابة على جميع استفساراتي برحابه صدر تم التطرق بخصوص بطاقة
                        عضوية نادي lx-club والحديث عن الخصم الخاص بها وعندها المفاجاه
                        الصراحه يا استاذ عقيل ما سمعت عن البطاقة ولا يوجد غير عرض خصم رمضان على السيارة
                        تم التواصل مع ابو لمار القائم على النادي واخباره بان الموظف لم يعلم بوجود الخصم ولم يسمع عنها
                        اي شي
                        وعندها اخبرني بانه يجب على حجز السيارة وارسال بيانات السيارة اليه وهو يتكفل بباقي الموضوع
                        وتفعيل الخصم , حيث انه وعدني بخصم يبدأ بــ 5 الاف ريال والانتظار
                        كما تعلمون بان الانتظار هو اكثر شي يذبح ولكن في نفسي كنت اقول الانتظار يستاهل الانتظار
                        وخاصه ان المبلغ مو بسيط نستفيد منه في التامين والحماية مع العوازل
                        وخلال الانتظار تم الاتصال علي من قبل ابو لمار وافادتي بانه تم تنفيذ طلب الخصم وتم الاتصال بالموظف عادل الصبيحه واخباره بان الخصم
                        تم على السيارة ولكن كان علي الانتظار بسبب ان الاتصال تم في مساء يوم الخميس ووعدني بان الموضوع سيتم يوم الاحد
                        كنت سعيد بموضوع الخصم وتوفير مبلغ كبير مقابل مبلغ 150 ريال
                        نشرب شاي ونرجع لكم

نكمل معاكم باقي التجربة
                        تم الاتصال علي من قبل الاخ عادل واخباري بان الخصم تم على السيارة لكن
                        تعذر لي بان السيارة لا تصلح واستبدالها بسيارة اخرى افضل منها بعد معاينتها ويجب علي انتظار السيارة
                        الاخرى وايضا الخصم تم على السيارة التى تم حجزها وليست البديله تم ايضا التواصل من ادارة النادي
                        واخبارها بالموضوع حيث انهم قد تواصلو مع الموظف واخباره بان موضوع الخصم ايضا يتم على السيارة البديله
                        حيث ان الاخ عادل ما قصر رفع اميل لمدير عمليات البيع بخصوص الخصم (تقريبا هذا اسمه)
                        وتم الذهاب للاخ عادل ودفع مبلغ 160,000 الف ريال فقط وكنت انتظر الرد بخصوص ان يتم الخصم على
                        السيارة وخلال يومين بقريبا بعد دفع قيمة السيارة تم الاتصال علي من قبل الاخ عادل واخباري بان الخصم
                        لم يتم
                        لا وليش ووش الاسباب انا انتظرت ووووو اخرتها ما في خصم
                        الا يفاجأني ويقول هدي حبيت امزح معاك والخصم تم ولله الحمد
                        تم استلام السيارة ولله الحمد والسيارة كانطباع ما شاء الله تبارك الله رووووعه من حيث الشكل الخارجي
                        داخليه السياره روعه والسيارة شبابية وعائليه في نفس الوقت
                        #######
                        التجربة

اشكر القائمين على النادي

واخص بالشكر الاخ ابو لمار المسوول عن النادي وسعه صدرة لاستقباله مكالماتي الهاتفية
                        ورسائل الواتس اب وتواصله مع شركه المتحده للسيارات
                        ولا ننسى حبيبنا كونيكتور

وايضا الاخ عادل الصبيحه مستشار المبيعات بشركه المتحده ومتابعته لموضوعي والحرص على
                        اختيار السيارة الانسب والافضل لي
                        اشكر كل من شاف موضوعي وراح يرد علي
                        ادري اني طولت عليكم بموضوع
                        وبكره راح اصور لكم السيارة وانزلها لكم بالمنتدى لانه حاليا ليل والصور ماراح تضبط
                        كان ودي انزل تقرير بالفيديو لكن بسبب انشغالي بالعمل ومع الاهل حال من ذلك
                        بالمستقبل ان شاء الله اذا اسعفني الوقت سيتم عمل مونتاج بذلك
                        ولكم تحياتي

نفس الي صار معاي .. مشرف المبيعات سوا نفسه ما يعرف شي عن الخصم و قالي مستحيل .. كلمت المسؤول لموبار العربية و شرح لي آلية الخصم و رحت و عربنت على السيارة ٢٠٠٠ و اخزت رقم الشاصيه و خلال يومين بلغوني بالخصم ٥٠٠٠ ريال ،،،، الله يجزاهم خير صراحة ما قصروا

حاولت التواصل واتس اب على الرقم الموضح في الموقع ومن اسبوعين
                          لتأكد من إمكانية الحصول على خصم بمجرد الإشتراك ،،، دون تجاوب يذكر !

الخدمة/ الإشتراك جيد ومقبول ومنطقي فانا ادفع مقابل خدمة شخص / اشخاص قادرين على التفاوض وتقديم مايعدون به ،،، بس أكد لي بالاول

اذا كان من مساعدة ،،، شاكر ومقدر سلفاً

المشاركة الأصلية بواسطة " ابو هشام " مشاهدة المشاركة
                            حاولت التواصل واتس اب على الرقم الموضح في الموقع ومن اسبوعين
                            لتأكد من إمكانية الحصول على خصم بمجرد الإشتراك ،،، دون تجاوب يذكر !

الخدمة/ الإشتراك جيد ومقبول ومنطقي فانا ادفع مقابل خدمة شخص / اشخاص قادرين على التفاوض وتقديم مايعدون به ،،، بس أكد لي بالاول

اذا كان من مساعدة ،،، شاكر ومقدر سلفاً
                            والله يا غالي انا قولت لك الي سويته .. رحت اول شي و سألت قالي المبيعات مافي شي اسمه خصم .. استفسرت منهم على الواتس اب و صاحب الرقم اتصل بي هاتفيا و قالي على الطريقة انه لازم احجز السيارة بمعنى ادفع العربون .. رحت دفعت ٢٠٠٠ ريال و اعطوني ايصال و موضح فيه رقم الشاصيه و ارسلته له و خلال ٣ ايام جابلي الخصم و ايميل رسمي من فرع الرياض لفرع جدة

خصمي كان ٥٠٠٠ عشان السيارة كان فيها حكة في البوية من الصدام الامامي .. حكة بسيطة بس اخذتها لأنه ماكان باقي من اللون الي ابغاه .... وًكانت هذي الوحيدة

و في الصورة الرقم الي تواصلت معه و بعدين اتصل بي و شرح لي كل شي

Sent from my iPhone using Tapatalk

المشاركة الأصلية بواسطة Medod1 مشاهدة المشاركة
                              والله يا غالي انا قولت لك الي سويته .. رحت اول شي و سألت قالي المبيعات مافي شي اسمه خصم .. استفسرت منهم على الواتس اب و صاحب الرقم اتصل بي هاتفيا و قالي على الطريقة انه لازم احجز السيارة بمعنى ادفع العربون .. رحت دفعت ٢٠٠٠ ريال و اعطوني ايصال و موضح فيه رقم الشاصيه و ارسلته له و خلال ٣ ايام جابلي الخصم و ايميل رسمي من فرع الرياض لفرع جدة

خصمي كان ٥٠٠٠ عشان السيارة كان فيها حكة في البوية من الصدام الامامي .. حكة بسيطة بس اخذتها لأنه ماكان باقي من اللون الي ابغاه .... وًكانت هذي الوحيدة

و في الصورة الرقم الي تواصلت معه و بعدين اتصل بي و شرح لي كل شي

نفس الرقم اللي عندي ،،، والسيارة محجوزه وفي التجهيز ورقم الهيكل موجود
                              الغريب ان اخر ردود
                              Mopar Arabia على الإستفسارات بشهر 2ّ ميلادي
                              طيب انا كيف اشترك اذا ما تاكد لي انك حي ترزق ،،، مميزات البطاقة الأخرى ماتهمني خصوصا وانه شهرين وتنتهي السنه

شكرا اخي الكريم بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة ابو هشام ";327793][COLOR=#0000cd]نفس الرقم اللي عندي ،،، والسيارة محجوزه وفي التجهيز ورقم الهيكل موجود
                                الغريب ان اخر ردود [/COLOR][URL="http://lx-club.com/members/admin/
                                Mopar Arabia[/URL] على الإستفسارات بشهر 2ّ ميلادي
                                طيب انا كيف اشترك اذا ما تاكد لي انك حي ترزق ،،، مميزات البطاقة الأخرى ماتهمني خصوصا وانه شهرين وتنتهي السنه

شكرا اخي الكريم بارك الله فيك
                                طيب اتصل على الرقم عشان تلحق قبل ما تجهز السيارة

يعمل...
                                X