إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي احتمالية شرائك لسيارة دورانقو مستقبلا؟

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي احتمالية شرائك لسيارة دورانقو مستقبلا؟

ماهي احتمالية شرائك لسيارة دورانقو مستقبلا!؟
    61
    لدي الرغبة في الشراء مستقبلا
    31.15%
    19
    لدي الرغبة في الشراء بعد تحسن اداء الوكيل
    14.75%
    9
    لدي الرغبة في الشراء ولكن من دولة مجاورة
    16.39%
    10
    لدي الرغبة في الشراء ولا تهمني خدمات الوكيل
    3.28%
    2
    ليس لدي الرغبة في الشراء مستقبلا
    13.11%
    8
    ليس لدي الرغبة في الشراء بسبب سوء خدمات الوكيل
    11.48%
    7
    ليس لدي الرغبة في الشراء بغض النظر عن خدمات الوكيل
    3.28%
    2
    ليس لدي الرغبة في الشراء بسبب الجودة مقابل ما ادفعه
    6.56%
    4
    التعديل الأخير تم بواسطة كونيكتور; الساعة 08-11-2015, 12:51 PM.
    يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
    وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

ماهي احتمالية شرائك لسيارة دورانقو مستقبلا!؟

ما شا الله تبارك الله سيارة رائعة و لا ندم في شرائها
    كنت في موضوع بحث و سعي مطول لسيارة لمدة اربع شهور و لقيت فيها كل الي كنت عاوزه
    شبابيه / عائلية و تعيش معاك لو حافظت عليها
    سيارة ذات مواصفات و تقنيات عالية
    محرك فخم قوي جبار و عزمه رائع و يشد معاك علي مزاجك
    سيارة رحبة و مريحة للسفريات و صراحة ما خذلتني ابدا و لله الحمد
    التعديل الأخير تم بواسطة Bakier; الساعة 08-18-2015, 07:46 PM.

اقل ما اقول عنها انها اسطورة ولو مد الله في اعمارنا الى حين شريت دورانجو ولله الحمد مقتنع بها وهو الاهم والحقيقه ما شاء الله بان معدنه بعد ما مسكت به خطوط طويله جدا الله يعطينا من خيرها ويكفينا شرها

أكثر سبب خلاني استعجل بشرائي للدورانغو بعد ماسمعت إحتمالية أنها توقف إصدارها السنة القادمة

فئتها جداً جداً نادرة وأذكر كلام الأستاذ حسن كتبي أن هذي السيارة لها فئة لحالها ومستحيل تلقى سيارة بحجمها بهذا السعر والقوة

و تعيش معاك لو حافظت عليها ال ٤ ل ٥ سنين القادمة لو ما اكتر
          ما ادري هذا مدح او ذم ؟! انا عندي فورد جراند ماركيز موديل 97 ما زالت جيدة و ما غيرت فيها الا القطع الاستهلاكية و بعض القطع الكهربائية . و طلعت جراند شيروكي 2014 و ناوي اخليها تمشي الى ما شاء الله .

الي عاجبني فيها جامعه بين اشياء نادره تجتمع بسياره مثله.ومن تجربة شخصيه1-الراحه في الخط الطويل اوالسفر 2 - داخل المدينة كأنك تسوق سياره صغيره حتى في المدوير 3- في البر والنفود تطربك وماتخيب ضنك 4- نظام الترفيه الداخليه والسعه الداخليه حتى في المقعد الثالث وحجم المساحه وأشياء كثيره الحقيقه عزم ميكينه بصراحه سياره روعه لامثيل لها حتى بمثلاتها الsuv وعلى ماقال يزن حافظ علىالصيانه وكد ومد....والله يطرح البركة فيها انشالله

اخ يزن
              4 سنوات الى خمس سنوات اتوقع انه ذم
              وهناك سيارات كوريه تستطيع ان تعيش ضعف هذا العمر دون مشاكل غير القطع الاستهلاكيه .
              من المفترض ان الوحش الامريكي يعيش 10 سنوان على اقل تقدير دون اي مشاكل غير القطع الاستهلاكيه

اخ
                alhazmy1401
                ارجو عدم التفسير من غير معرفه
                ولو حنفسر كلام الناس ياريت نكون عارفين نتكلم علي ايش

القصد اخوي
                YAZAN R
                السيارة رائعه من غير تحديد فتره صلاحية و تعيش للمحافظ والي يعتني بيها لكن الاهمال يقصر عمر البشر فما بالك بعمر الجماد
                اتوكل على الله و هذا المنتدي فيه من الاخوان اصاحب الخبرة الي مرت عليهم عبر السنين كل صغيره و كبيره في السيارة
                جزاهم الله كل خير و اخص بالذكر اخوي كونيكتر ما يقصرو ابدا و يساعدوك في كل استفسار و ربنا يجعله في ميزان حسناتهم ..

اخ Bakier
                  انا لم احدد الفتره ومن قام بتحديد سنوات الخدمه انت ولست انا قبل ان تقوم بالتعديل على التعليق .
                  ولازلت ارى ان اي سياره عمرها 4 سنوات هي سياره سيئه جدا .
                  والاخوه في المنتدى يفسروا من من الخطأ هل يعود لمن اخطأ في الوصف قبل ان يقوم بالتعديل .
                  او من رد على التعليق .
                  تحياتي

صراحة الان فقط أقتنعت بكل ماقيل عن المتحدة والدودج عموما سيارتي تحت الضمان موديل 2013 بالوكالة من شهر عشان دينمو وبطارية مو قادرين يوفروه لا ومعاملة سيئة زرتم بعد اسبوعين اسأل يقول لي الموظف بكل وقاحة ليش جاي مو انت اللي كلمتني بالتلفون وانا مكلمة من 3 ايام او اكثر ولا سيارة بديلة ولا شي غير كمان هل شي طبيعي يعطل الدينمو في سنتين ؟ وكمان شفت في الورشة جدة سيارات كثيرة جدا صار عليها اطنان من التراب يمكن اكثر من 15 سيارة دورانجو وكل الانواع الاخرى هذي اللي امام الوكالة لسه عندهم مواقف خلفية المهمةنصيحة لوجه الله اللي حابب يشتري سيارة يروح الورشة الرئيسة تبعهم بس ويشوف عدد السيارات المنتظرة من اشهر
                    وبعدين يقرر.

المشاركة الأصلية بواسطة Engya2007 مشاهدة المشاركة
                      صراحة الان فقط أقتنعت بكل ماقيل عن المتحدة والدودج عموما سيارتي تحت الضمان موديل 2013 بالوكالة من شهر عشان دينمو وبطارية مو قادرين يوفروه لا ومعاملة سيئة زرتم بعد اسبوعين اسأل يقول لي الموظف بكل وقاحة ليش جاي مو انت اللي كلمتني بالتلفون وانا مكلمة من 3 ايام او اكثر ولا سيارة بديلة ولا شي غير كمان هل شي طبيعي يعطل الدينمو في سنتين ؟ وكمان شفت في الورشة جدة سيارات كثيرة جدا صار عليها اطنان من التراب يمكن اكثر من 15 سيارة دورانجو وكل الانواع الاخرى هذي اللي امام الوكالة لسه عندهم مواقف خلفية المهمةنصيحة لوجه الله اللي حابب يشتري سيارة يروح الورشة الرئيسة تبعهم بس ويشوف عدد السيارات المنتظرة من اشهر
                      وبعدين يقرر.
                      اللي اخبره ان دينمو الدرانجو من ماركة دينسو يباني مو بسهلوه هذي يتعطل يمكن البلا من الريلاي حق طرمبه البنزين والله اعلم

الله يستر خصوصا فعلا سيارتي عليها إستدعاء للمضخة الوقود من الشركة الام وكلمتهم بالوكالة قالو مافي مع اني طبعت لهم الاستدعاء تخيلو بعد 40 يوم انتظار يطلع تشخيصهم خطأ !!!

المشاركة الأصلية بواسطة Engya2007 مشاهدة المشاركة
                          الله يستر خصوصا فعلا سيارتي عليها إستدعاء للمضخة الوقود من الشركة الام وكلمتهم بالوكالة قالو مافي مع اني طبعت لهم الاستدعاء تخيلو بعد 40 يوم انتظار يطلع تشخيصهم خطأ !!!
                          الاستدعاء مش على المضخة ولكن على الريلاي الخاص بها وامرها بسيط بس ما اعرف ليه المصنع ما يأمن القطع !!
                          يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
                          وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

المشاركة الأصلية بواسطة akrm مشاهدة المشاركة
                            اللي اخبره ان دينمو الدرانجو من ماركة دينسو يباني مو بسهلوه هذي يتعطل يمكن البلا من الريلاي حق طرمبه البنزين والله اعلم

اخي العزيز خذ البارت نمبر حق الدينمو وخلي اي صديق لك يشتريها من اي دولة مجاورة

اخ كونيكتور اذكر كان في رابط موقع للشركة تقدر تشوف مواصفات السيارة عن طريق رقم الشاس او المحرك مااذكر بالظبط والله فاذا ممكن الرابط لاهنت ؟

يعمل...
                              X