إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوانين وانظمة نشر المشاركات في المنتدى.

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوانين وانظمة نشر المشاركات في المنتدى.

    الاخوة اعضاء المنتدى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لا شك ان هذا المنتدى منكم واليكم وانتم من يسأل والكل هنا يجيب ويسعد ويساعد اخوانه في تبادل الخبرات وتقديم المساعدة لإيجاد حلول للمشاكل او الاستفسارات المقدمة


    وقد تفضلت الادارة بإطلاق هذا المنتدى لمالكي دوج دورانقو لضمان حرية التحاور والتشاور فيما بينهم ولثقة الادارة في الاعضاء الكرام لم يتم اعتماد الرقابة المباشرة على ما يتم نشرة في المنتدى او حتى وضع قيود او بنود تحذيرية او وضع مخالفات على المشاركات الا انه لوحظ في الفترة الاخير ورود بعض الكلمات الغير لائقة لتكون ضمن السطور المشورة في هذا المنتدى او اتهامات مباشرة او غير مباشرة لأي شخص/اشخاص او تلفظ لا سمح الله على طرف/اطراف مشاركة او خارجية.


    ومن باب الحرص و المحافظة على مستوى المشاركات المنشورة فإن الادارة بصدد اصدار انظمة وتشريعات جزائية تضمن حفظ الحقوق والالتزام بآداب الحوار العام اذ تحتوي هذه الانظمة و/او التشريعات تحذيرات/جزاءات تطبق على المشاركة المخالفة وتعتمد تلك المخالفات على نقاط محددة منها التحذير او حجب المشاركة أو الايقاف المؤقت او حتى الايقاف النهائي.


    لذا،،أهيب بإخواني الاعضاء "وهذا ما هو معهود بهم" تقديم المشاركات المفيدة او الشكاوي دون التعرض الى شخص او كائن والابتعاد عن التجريح او الكلمات الغير لائقة بأي صفة كانت.

    أنتم النادي والنادي منكم.


    مقدرا لكم حسن تعاونكم الدائم.

    يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
    وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

  • #2
    بالتوفيق للمنتدي و كل الاعضاء ,

    تعليق


    • #3
      وعليكم السلام

      الله يعطيك العافيه اخوي كونيكتور

      ومانعتبر المنتدى الا مجلس للنقاش والنصيحه والشفافيه

      وانشاء الله انه ما نغلط على احد

      ونكون حيادين وصريحين بدون تعصب لجهه خارجيه

      وبالتوفيق

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة Nabil مشاهدة المشاركة
        بالتوفيق للمنتدي و كل الاعضاء ,
        الله يوفقك يا باشمهندس، شكرا لمرورك
        يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
        وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة husam.fahad مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام

          الله يعطيك العافيه اخوي كونيكتور
          ومانعتبر المنتدى الا مجلس للنقاش والنصيحه والشفافيه

          وانشاء الله انه ما نغلط على احد

          ونكون حيادين وصريحين بدون تعصب لجهه خارجيه

          وبالتوفيق
          الله يعافيك اخوي حسام،،وهو فعلا مجلس للجميع ويمثل الجميع والكل من اسرته واخوانه والقصد هو عمل تنظيم لضمان حق الاخوة هنا.

          شكرا لمرورك.
          يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
          وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

          تعليق


          • #6
            الله يعطيك العافيه اخ كونكتر على التنويه ...
            وهذا المنتدى هو مرجع للجميع وموسوعه لعالم دورانجو ..
            فبأذن الله ان الجميع هنا يحرصون للنقاش الهادف مهما اختلفت الاراء ليستفيد الجميع وشكرا"..
            وكل عام والجميع بألف خير..
            sigpic

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ابوفهد07 مشاهدة المشاركة
              الله يعطيك العافيه اخ كونكتر على التنويه ...
              وهذا المنتدى هو مرجع للجميع وموسوعه لعالم دورانجو ..
              فبأذن الله ان الجميع هنا يحرصون للنقاش الهادف مهما اختلفت الاراء ليستفيد الجميع وشكرا"..
              وكل عام والجميع بألف خير..
              هلا وغلا بأبو فهد والساعة المبارك اللي تطل علينا

              اكيد اخوي مثل ما تفضلت هو للجميع و الادارة واثقة من حرص الجميع على احترام الاخرين مهما اختلفنا.
              شكرا لمرورك وايامك سعيدة.
              يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
              وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

              تعليق


              • #8
                الجميع في هذا المنتدى اخوة ينتمون لعائلة دورانجو
                وعمدة هذه العائلة انت اخي كونيكتور
                ادام الله الود والمحبة بين الجميع

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة ناجز مشاهدة المشاركة
                  الجميع في هذا المنتدى اخوة ينتمون لعائلة دورانجو
                  وعمدة هذه العائلة انت اخي كونيكتور
                  ادام الله الود والمحبة بين الجميع
                  هلا اخي ناجز
                  لا شك في كلامك اخي الكريم والمحبة باقية وسوف تستمر بإذن الله اما عن هذه القوانين فهي تنظيمية ولضمان حق الجميع ولا يخلو اي منتدى حواري من وجودها وما انا الا اخو لكم افيد واستفيد ..
                  يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
                  وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

                  تعليق


                  • #10
                    ممتاز اخي كونيكتور و الاخوان في المنتدى ما اظن فيهم من يغلط على احد لكن على قول المثل من امن العقاب اساء الادب وما اعتقد ان بيننا من يسي الادب لكن الحذر واجب كلنا اخوان والتعاون بيننا ان شاء الله وبالتوفيق للمنتدى والي الامام بأذن الله

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة saudi_sunlight مشاهدة المشاركة
                      ممتاز اخي كونيكتور و الاخوان في المنتدى ما اظن فيهم من يغلط على احد لكن على قول المثل من امن العقاب اساء الادب وما اعتقد ان بيننا من يسي الادب لكن الحذر واجب كلنا اخوان والتعاون بيننا ان شاء الله وبالتوفيق للمنتدى والي الامام بأذن الله
                      ابدا اخي ومن المؤكد ان كافة الاعضاء هم من خيرة الناس ولا ازكيهم وليس المقصود الوعيد بقدر ما هو تحديد للعلاقة وهي ليست موجهة للاعضاء فيما بينهم فقط ولكن فيما يطرح من مواضيع قد تلمس بعض الاطراف هنا او هناك والفكرة ليست تحذير بقدر ما هي تذكير.
                      يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
                      وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

                      تعليق


                      • #12
                        تمام وصلت الفكرة شكرا للجميع

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة saudi_sunlight مشاهدة المشاركة
                          تمام وصلت الفكرة شكرا للجميع
                          حياك الله اخوي
                          يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
                          وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

                          تعليق


                          • #14
                            الله يجزاك خير اخي كونكتور والله هذا الي نبيه من جميع الاعضاء دمتم سالمين غانمين تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم خير

                            تعليق


                            • #15
                              بادرة طيبة .. بارك الله في جهودكم ..

                              تعليق

                              يعمل...
                              X