إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجارب الاعضاء مع المشاكل الفنيه وطريقة حلها

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجارب الاعضاء مع المشاكل الفنيه وطريقة حلها

المشاركة الأصلية بواسطة عمرو مشاهدة المشاركة
    الله ٱمين

صورت لك المكينة ويظهر فيها الصوت واضح
    وهذا الرابط
    https://youtu.be/eIkQV_rKkek
    اتوقع المروحه تحك بشي داخل هذا موصوت مكينه

Sent from my iPhone using Tapatalk

• فزعتكم يالربع
      سيارتي امس وانا رايح على طريق الدمام باقي عن الدمام تقريباً ١٥٠ كيلو نزلت محطة اصلي والا وهذا الماء مدري زيت تحت السيارة والدخان اللي يطلع من المكينة

فتحت الكبوت الا الدخان يطلع وهذا الماء الاحمر اللي يتطاير على المكينة مع حركة السير
      حاولت اكتشف من وين مكان التهريب ما قدرت الماء الاحمر ما ادري هل هو ماء رديتر لكن لزج مثل الزيت او هو زيت ما قدرت اعرف وشو هذا السائل الاحمر اللي ينزل من السيارة
      رغم أن حرارة السيارة ما ارتفعت ولا فيه اي صوت من المكينة ولا اي صوت في القير وخفت احرك السيارة فخذت صطحة ووقفتها عند الوكالة

هذا اللي صار لي.
      فتكفون اللي عنده خلفية يفيدني ويطمني تكفون
      سيارتي درانقو لمتيد ٢٠١٤

• المشاركة الأصلية بواسطة عمرو مشاهدة المشاركة
        فزعتكم يالربع
        سيارتي امس وانا رايح على طريق الدمام باقي عن الدمام تقريباً ١٥٠ كيلو نزلت محطة اصلي والا وهذا الماء مدري زيت تحت السيارة والدخان اللي يطلع من المكينة

فتحت الكبوت الا الدخان يطلع وهذا الماء الاحمر اللي يتطاير على المكينة مع حركة السير
        حاولت اكتشف من وين مكان التهريب ما قدرت الماء الاحمر ما ادري هل هو ماء رديتر لكن لزج مثل الزيت او هو زيت ما قدرت اعرف وشو هذا السائل الاحمر اللي ينزل من السيارة
        رغم أن حرارة السيارة ما ارتفعت ولا فيه اي صوت من المكينة ولا اي صوت في القير وخفت احرك السيارة فخذت صطحة ووقفتها عند الوكالة

هذا اللي صار لي.
        فتكفون اللي عنده خلفية يفيدني ويطمني تكفون
        سيارتي درانقو لمتيد ٢٠١٤
        اولا سلامات والحمد لله ما تعطلت بالخط وكنت في محطة وهذا نعمة من الله في ظل الغبرة والهواء الشديد.
        اتصور مشكلتك في كوع الحرارة متعطل وفار الماء او تنسيم ماء من احد الاهواز لكن مب زيت قير لان ماي الراديتر احمر وفيه لزوجة الزيت شوي
        اذا تدل مكان الصيانة الرئيسية للمتحده على طريق الدمام الخبر بعد المدينة الرياضية ب 5 كيلو تقريبا واذا احتجت شئ خدمة بلغني هنا وراح اتواصل معك
        يوم العوارض سود والشيب ما صار ** نلقى عوضها مع طياح المغاتير
        وافتّرت المكــره علــى ماض الأدوار ** على زمانا يوم انا شـاب وصغير

• المشاركة الأصلية بواسطة كونيكتور مشاهدة المشاركة
          اولا سلامات والحمد لله ما تعطلت بالخط وكنت في محطة وهذا نعمة من الله في ظل الغبرة والهواء الشديد.
          اتصور مشكلتك في كوع الحرارة متعطل وفار الماء او تنسيم ماء من احد الاهواز لكن مب زيت قير لان ماي الراديتر احمر وفيه لزوجة الزيت شوي
          اذا تدل مكان الصيانة الرئيسية للمتحده على طريق الدمام الخبر بعد المدينة الرياضية ب 5 كيلو تقريبا واذا احتجت شئ خدمة بلغني هنا وراح اتواصل معك
          بيض الله وجهك يا الذيب
          ما استغني والله عن مساعدتكم

السيارة الان وقفتها عند الوكالة اللي في الخبر عند الصيانة الى بكرة.
          والحمد لله على قضائه وقدره
          ولكن السيارة باقي على الضمان لانها ماشية ٤٥ الف
          هل تضمن الوكالة هذا الخراب ؟!

بيض الله وجهك يا الذيب
            ما استغني والله عن مساعدتكم

السيارة الان وقفتها عند الوكالة اللي في الخبر عند الصيانة الى بكرة.
            والحمد لله على قضائه وقدره
            ولكن السيارة باقي على الضمان لانها ماشية ٤٥ الف
            هل تضمن الوكالة هذا الخراب ؟!
            اكيد تحت الضمان ..اطمئن واتصور ايضا انها من غطاء الراديتر لان في بعض الاعضاء شكى منه..لا تشيل هم

اكيد تحت الضمان ..اطمئن واتصور ايضا انها من غطاء الراديتر لان في بعض الاعضاء شكى منه..لا تشيل هم
              الحمدلله
              بيض الله وجهك ياغالي، ولا هنت.

والله يعين وييسر

وديت السيارة اليوم الصباح الوكالة وقالوا لي السيارة تحت الضمان وانتظر منا اتصال والى الان ما قد علمني وش في السيارة
                ولا اعطوني سيارة بديلة يقول السيارة البديلة بعد ٤٨ ساعة،
                هل يحق لي أطالب بسيارة بديلة الان حتى تطلع سيارتي ؟!
                مع العلم أن وزارة التجاره تقول يحق لك تاخذ سيارة بديلة مؤقته فور دخول السيارة الصيانة على الضمان

وديت السيارة اليوم الصباح الوكالة وقالوا لي السيارة تحت الضمان وانتظر منا اتصال والى الان ما قد علمني وش في السيارة
                  ولا اعطوني سيارة بديلة يقول السيارة البديلة بعد ٤٨ ساعة،
                  هل يحق لي أطالب بسيارة بديلة الان حتى تطلع سيارتي ؟!
                  مع العلم أن وزارة التجاره تقول يحق لك تاخذ سيارة بديلة مؤقته فور دخول السيارة الصيانة على الضمان
                  صحيح يحق لك اذا كان تقدير التصليح 48 ساعة واتصور بكرا تكون جاهزة،،تحمل لين بكرا بسيارة صغيرة استأجرها واحتفظ بالفاتورة وفي حالة لم يتم تسليم السيارة لك بعد 48 ساعة يتم تعويضك بعد تقديم الفاتورة.
                  لا تنسى ان اليوم سبت يعني نصف دوام.

• اختربت عندي اشاره المرايه الليد والوكاله قالوا لازم تغير المرايه كامله لان مافيها شمعه
                    هل فيه طريق بديله او اصلاح الليد؟

• والله يجماعة الخير خذيت قبل تسع اشهر c300 بعد يوم تقطعت الستاره + اليوم انتبه لديكور البيبان كمان انفك ، هل لو وديتها الوكاله يسووها على الظمان مع العلم انا غيرت زيت فبترومين هل الضمان يروح ؟

يعمل...
                      X