إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشورة في تمديد الضمان هل يستاهل !؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشورة في تمديد الضمان هل يستاهل !؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي قراند شوروكي ٢٠١٥ ..
    والضمان اوشك على الانتهاء ..
    افكر امدد الضمان هل تنصحوني في التمديد طبعاً السيارة ماشية حول ٥٩ الف والضمان ٦٠ الف او ٣ سنوات..

تمديد الضمان ١٥٠ الف او ٥ سنوات على القير والمكينة والدفرنش والتعليق كامل واشياء اخرى زي الكمبروسر كل الاشياء الداخليه تقريباً غير الاستهلاكيه ..

طبعاً انا محتار لان التمديد مرتفع سعره ١٥٠٠٠ تقريباً... بس احس انه يريحك فتره طويله ١٥٠الف وخمس سنوات ... يعني يعطيني ٩٠ الف زياده اكثر من الضمان الاول
    وينتهي الضمان في شهر ٢ - ٢٠٢١ ..

عطوني ارائكم لاهنتم .. وشكراً​​​​​​​

مرحبا اخي

بصراجة السعر مرتفع. انا سويتها ب٩٠٠٠ الف هذا الكلام من زمان. لكن والله اني غيرت اشياء كثيرة من ضمنها المساعدات الهيدروليك. انا اقول مدد اذا المبلغ يناسبك و على فكرة بعض القطع سعرها مرتفع . انت تشتري راحت بالك. موفق يا رب

صراحه مره مرتفع السعر لكن انا سويتها لمن كان رخيص لكن الان مغير اشياء على الضمان لايقل عن 20 الف ريال

المشاركة الأصلية بواسطة abadi059 مشاهدة المشاركة
        صراحه مره مرتفع السعر لكن انا سويتها لمن كان رخيص لكن الان مغير اشياء على الضمان لايقل عن 20 الف ريال
        تشوف انه يستاهل مادامك مجرب

نقطتين تأكد منها
          ١-وش يشمل التمديد ومتى ينتهى لان حسب كلامهم ان التمديد من تاريخ الشراء
          ٢-لازم تغير الزيت يكون عندهم

المشاركة الأصلية بواسطة الأمبراطــــور مشاهدة المشاركة
            نقطتين تأكد منها
            ١-وش يشمل التمديد ومتى ينتهى لان حسب كلامهم ان التمديد من تاريخ الشراء
            ٢-لازم تغير الزيت يكون عندهم
            التمديد بعد مدة الضمان الاساية يعني يعطيك سنتين فوق الضمان و ٩٠ الف فوق الضمان .. بالنسبة لي لو مددت ينتهي الضمان في شهر ٢- ٢٠٢١ ويعطيني ٩٠ الف زياده فوق ممشى سيارتي ٦٠الف..

ويشمل الضمان القير والدبل والدفرنش والمكينة والتعليق السفلي كامل.. والمكيف والكمبروسر هذا اللي اعرفة

خذها مني السيارة ماتفتح افمها الا اذا خلص ضمان الشركة فاذا عندك المبلغ حاليا توكل على الله واذا متأكد من المدة فهي تعتبر حلوه
              لاني مثل ماقلت لك يحسبونها من مدة الشراء يعني تجدد ٥ سنوات وانت شاري السيارة قبل ٣ سنوات انت تجدد سنتين فقط
              واذا تشمل كل اللي ذكرته كذلك شي طيب جدا تقريبا كل السيارة ماعدا الاستهلاكية وهذا جدا حلو

يعمل...
              X